Tuesday, February 3, 2009

رسالة من اسرائيل الى العرب الأوغاد




الثلاثاء, 14 اكتوبر, 2008
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلني على ايميلي الرسالة التالية وكان العنوان ( من امبراطورية اسرائيل العظمى الى العرب المسلمين الأوغاد ) وعندما نشرتها لأول مرة على الأنترنيت كنت أتمنى وجود شخص عاقل ينظر الى الجذور لا الى القشور وان يقترحوا وجود جهات تُعنى بشؤون الفقراء وتكافح الفقر والجهل والزنا وان يفعل الشباب شيئا ولكن فوجئت بمزيد من التذمر ! أرجو من الله تعالى ان ينصر المسلمين على انفسهم . اترككم مع الرسالة :
أيها العرب المسلمون الأوغاد .. نحن إمبراطورية إسرائيل القوة العظمى في الأرض والسيطرة الحقيقية في الكون ... نأمركم بالاستسلام لنا استسلاماً كاملاً فأنتم أديتم الكثير مما خططنا له وكنتم طوع أمرنا . فلماذا تنبحون كالكلاب وتطالبون بأرضنا أرض فلسطين العبرية . نحن من وضع بينكم ساستنا ليحكموكم وكانوا طوع أمرنا ولولا بعض الإرهابيين من علماء الدين عندكم لكنتم الآن في قبضتنا فسوف نقتلهم أو نستعبدهم كما استعبدنا رؤسائكم بالمال والنساء وسوف تكون الأرض كلها لنا . سوف ننشر بينكم الزنا بشكل اكبر مما هو موجود عندكم الآن حتى تعبدوا النساء وتكون محاربكم ملاهي الليل نحن من يحكمكم الآن بثقافتنا وبالنساء انتم اليوم لا تفكرون سوى بالنساء ههههه ولا تستطيعون أن تنالوهن ونسائكم يفكرن بالرجال هههه ويحلمن بمضاجعتهم فسببنا لكم بهذا الكثير من الأمراض النفسية هههه إلا الرجال والنساء العاهرات الذين كانوا طوع أمرنا فهم لا يحرمون ما حرم دينكم الإرهابي فهؤلاء هم قرة أعيننا نحن شعب الله المختار وهم من يحبهم الله رب إسرائيل .
ولقد استطعنا أن نعري نسائكم حتى جُنَّ الرجال وتمنوا أن يضاجعوهن .. وشبابكم اليوم مرهق فأجهزتنا الإعلامية تبث بشكل دائم صور النساء العاريات لقد استطعنا أن نقنعكم بأن تغلوا المهور وأن تطالبوا شبابكم بما لا طاقة لهم به حتى نمنع الزواج وننشر بينكم حرية الزنا والأمراض الخبيثة .
نحن إمبراطورية إسرائيل القوة العظمى في الكون استطعنا أن نبعد قلوبكم عن دينكم ولن تستطيعوا العودة إليه فعلماء الدين عندكم لم يعودوا يهتموا لأمركم وأمر دينكم .. نحن من خطط لنشر الفساد والبطالة بينكم حتى تكونوا عبيدا لنا فها هي مؤسساتكم ملئا بالموظفين الفاسدين وكثير من شبابكم بلا عمل وكثير منكم يلعبون على الانترنيت كالأغبياء .
همكم التعرف على النساء ومتابعة المواقع الإباحية التي تخصنا هههه نحن نكسب من أمثالكم الكثير من المال هههه ونحن نخطط لقتلكم أجمعين إلا من يتبعنا ويكون منا نحن شعب الله المختار إمبراطورية إسرائيل العظمى .
وأنتم وجنودكم والكثير من المسلين جهال بلا علم .
وصرتم أناسا ماديين تؤمنون بالمادة وتحبون أنفسكم ( كما خططنا لكم نفذتم) فكفوا عن الصراخ كالكلاب والمطالبة بفلسطين واركعوا لنا نحن إمبراطورية إسرائيل العظمى .
سوف تقولون بأن الإسلام ينتشر ! نعم هو ينتشر في قلوب فارغة ونحن سوف نجمع المسلمين أجمعين ونقتلهم بالقنبلة الذرية وسوف ندمر مكة والمدينة ودمشق وبيروت وكل مدينة لا تخضع لأمرنا ونسيطر على بلادكم كلها وثم على الأرض جميعها وسوف نستبيح نسائكم الجميلات – امممممم – ونجعلهن يقدمن لنا قداح الخمر ونضاجعهن متى شئنا – آآآآه- ونقوم من عليهن من بعد أن يرهقننا من اللذة ههههه ..
أيها العرب المسلمون الأوغاد :
إن لم تستسلموا اليوم وتركعوا لنا فإننا سوف نفنيكم في يوم من الأيام عن بكرة أبيكم ... ها انتم اليوم تكرهون بعضكم بعضا ( كما خططنا لكم) واستطعنا أن نبث الفرقة بينكم وسوف أعطيكم دليلا على أننا نعرف كل شيء عنكم – فمثلا أهل السعودية يكرهون أهل سورية وفي سورية – هذه الدولة التي تعادينا وتنعق كثيرا لتقول للعالم بأنها بطلة – فإن أهل اللاذقية يكرهون أهل حمص وفي حمص أهل الإنشاءات يكرهون أهل بابا عمرو وينظرون إليهم بازدراء ههههه.
أليس هذا صحيحا ؟ هههه نحن نعلم الكثير عنكم وأنتم تحبون حضارتنا ومعجبون بنسائنا لذالك استسلموا لنا استسلموا لإمبراطورية إسرائيل العظمى قبل أن نحرقكم بنارنا هههه اركعوا أيها الأوغاد
B . a . Israel
أيها المسلمون أرجوكم حاربوا اجهزة الاعلام وكافحوا الزنا وعودوا الى دينكم

منقول للامانة
فنحن اوصلنا انفسنا الى هذا القعر

فعلا اسرائيل اخبث منا ن نقاومها
لكننا لو اننا اضربنا عن الطعام الذي ياتينا من الغرب
وتعرينا لانان لم نقبل لباس مصنوع من قبلهم
ومرضنا لاننا لم نستعمل ادويتهم
واضربنا عن مشاهدة التلفاز
واستعملنا عقولنا
وبدلا من ان نضيع وقتنا في الانترنت بين الشات والمسخرة

ووجهنا طاقاتنا لنطور انفسنا لنرعف بانفسنا اننا جيل البداية
وقلنا هذي البداية وامازال مازال
لو اننا حرثنا ارضنا بايدينا واكلنا من طعامنا حتى لو كان بسيطا
لو اننا احكنا ثيابنا بايدينا ولبسناها اكيد ستكون احلى ولها طعم
لو اننا لم نضيع وقتنا في ملاحقةالمسلسلات والفيديو كليبات ودرسنا اللغات لنعرف العالم عن الاسلام ولنكون نحن نهاية اليهود والكفرة
الله معنا ونحن لانفعل شيئ
فماذا سيحدق لو فعلنا اشياء
اكيد
سيعود العالم الى السلام وسيعود السلام الى العالم
وسيتصالحان
مادام هناك امل

No comments:

Post a Comment