Showing posts with label peace. Show all posts
Showing posts with label peace. Show all posts

Friday, February 13, 2009

from her

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني و أنا عبدك , وأنا على عهدك و وعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت , أبوء لك بنعمتك علي و أبوء بذنبي , فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت. [رواه البخاري “O Allah, You are my Lord, none has the right to be worshipped except You, You have created me and I am your servant and I abide to Your covenant and promise as best as I can, I seek refuge in You from the evil of what I have done (wrong), I acknowledge Your favor upon me and I acknowledge my sin, so forgive me, for none forgives sins except You”. [Reported by Al-Bukhari

"لا إله إلا الله وحده لا شريك له , له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير" (مائة مره). [متفق عليه]. “None has the right to be worshipped except Allah; He is One and has no partner. All the kingdom is for Him, and all the praises are for Hi, and He is Omnipotent” (One hundred times) [al-Bukhari and Muslim

بسم الله معز جندة وهازم الاحزاب وحده احببت ان اقدم لكم القليل من ما من الله على المجاهدين بارض غزة من كرامات حسبنا ان الله معنا وايدنا بجنود من عنده هذه القصة يرويها احد الجنود الصهاينة الذين جاؤوا بالحرب على غزة في لقاء على القناة الثامنة الاسرائيلية كان مع احد الجنود الصهاينة الذين جاؤوا بالحرب على غزة ...كان هذا الجندي عاجزا فاقدا للبصر وقال : حينما كنت في غزة جائني جندي يلبس زياً ابيضاً عفّر بالتراب على عيني ففقدت بصري على الفور وفي رواية اخرى وقصة اخرى أن احد الجنود الصهاينة مسك بأحد سائقي سيارات الاسعاف وسأله الى اي حزب تنتمي الى فتح ام حمااس فأجابه السائق : أنا لا انتمي الا لعملي بالاسعاف فسأله الجندي : وهؤلاء الجنود الذين خلفك يرتدون زيّا ابيضا الى من ينتمون ؟؟ فقال سائق الاسعاف الذي لفت ظهره ولم يرى احدا انه لا يعلم هؤلاء هم جنود الله من الملائكة والله اعلم لم يكن ما تداوله الناس من حديث عن كرامات ومنح سوى جزء يسير مما لحظه ورآه وعاينه المجاهدون والمحاصرون في مناطق الاحتكاك والمواجهة ، فبعد هرج ومرج وتداول للعديد من القصص والروايات بدأ المجاهدون الذين عادوا من ميادين المعارك الضارية يروون حكايات عجيبة غريبة تجتمع كلها على أن الملائكة والحيوانات والغيوم قاتلت مع القسام ورجاله وساعدتهم في الميدان . وحديث الجنود الصهاينة وقادة العملية عما رأوه من أشباح ترتدي االلباس الأبيض وتركب الخيول أكدته رواية أحد المجاهدين حيث يروي قصة يقول فيها " يوجد منزل لعائلة دردونة عند مفترق جبل الكاشف مع جبل الريس في شارع القرم , ارتقى الجنود المنزل وأجلسوا العائلة كلها في غرفة واحدة واصطحبوا أحد شباب العائلة معهم للتحقيق وأخذوا يسألونه ماذا يلبس مقاتلو القسام فأجاب أنهم يلبسون زياً أسوداً وأضاف الراوي"حينها ثارت ثائرة الجنود وانهالوا عليه بالضرب حتى أغشي عليه , وفي اليوم التالي أتى به الجنود وسألوه نفس السؤال ليعاود هو الإجابة نفسها بأن جنود ومقاتلي القسام يرتدون الزي الأسود ليقوموا مرة أخرى وبغضب وحنق شديد بضربه حتى أغشي عليه , وفي اليوم الثالث عاود الجنود إحضار الشاب وسألوه نفس السؤال فأجابهم ذات الإجابة فأخذ أحدهم يسبه ويشتمه ليقول له " يا كذاب إنهم يلبسون زياً أبيض " ومن الدلائل التي استدل بها

معلومات إسلامية مهمة ما اليوم الذي خلق فيه سيدنا آدم؟ الجمعة من أكبر أولاد سيدنا آدم؟ قابيل ما طول سيدنا آدم؟ ستون ذراعاً لماذا سميت حواء بهذا الاسم؟ لأنها خلقت من حي وهو آدم من أول من أعطي النبوه بعد آدم عليه السلام؟ إدريس عليه السلام كم عدد الأعوام بين آدم ونوح عليهما السلام؟ عشرة قرون لحديث رسول الله عليه السلام: "كان بين أدم ونوح عشرة قرون كلهم على الإسلام" من أول رسول بعث إلى الأرض؟ سيدنا نوح عليه السلام من شيخ المرسلين؟ سيدنا نوح عليه السلام ما عدد السنين التي دعا فيها سيدنا نوح قومه إلى الله تعالى؟ 950سنة ينتسب كل من على الأرض إلى أبناء نوح عليه السلام وهم؟ سام (أبو العرب)، حام (أبو الحبش)، يافت (أبو الروم) كم عدد الأنبياء؟ 120 ألف نبي كم عدد الرسل؟ 313 رسولاً ذكر القران منهم؟ 25 رسول من أول من خط بالقلم؟ إدريس عليه السلام أين ولد سيدنا إبراهيم؟ ولد سيدنا إبراهيم ببابل بالعراق بماذا لقب سيدنا إبراهيم؟ بأبى الأنبياء وكانت كنيته؟ أبو الضيفان أين دفن سيدنا إبراهيم؟ بمدينة الخليل بفلسطين من أول من ضيف الضيف؟ إبراهيم عليه السلام ما الأرض التي سكن بها قوم سيدنا شعيب؟ مدين من أصحاب الأيكة؟ قوم سيدناشعيب ما هي الأيكة التي كان يعبدها قوم سيدنا شعيب؟ هي شجرة كبيرة ملتفة الأغصان وحولها غيصة من النبي الذي لقب بذي النون؟ يونس عليه السلام من النبي الذي سخر له الله الجبال تسبح معه؟ داود عليه السلام من النبي الذي لقب بخليفة الله؟ داود عليه السلام من النبي الذي لقب كليم الله؟ موسى عليه السلام من النبي الذي لقب بخليل الله؟ إبراهيم عليه السلام من النبي الذي لقب بحبيب الله؟ محمد بن عبد الله عليه أفضل الصلاة والسلام من الأنبياء الذين لقيهم خاتم المرسلين في السموات ليلة الإسراء والمعراج؟ في السماء الأولى: أدم عليه السلام في السماءالثانية: عيسى ويحيى عليهما السلام في السماء الثالثة: يوسف عليه السلام في السماء الرابعة: إدريس عليه السلام في السماء الخامسة: هارون عليه السلام في السماء السادسة: موسى عليه السلام في السماءالسابعة: إبراهيم عليه السلام من أول من كتب التاريخ الهجري؟ سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه. من هو أول مؤذن في الإسلام؟ بلال بن رباح. من أول من لقب بسيف الله المسلول؟ الصحابي

Tuesday, February 3, 2009

رسالة من اسرائيل الى العرب الأوغاد




الثلاثاء, 14 اكتوبر, 2008
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلني على ايميلي الرسالة التالية وكان العنوان ( من امبراطورية اسرائيل العظمى الى العرب المسلمين الأوغاد ) وعندما نشرتها لأول مرة على الأنترنيت كنت أتمنى وجود شخص عاقل ينظر الى الجذور لا الى القشور وان يقترحوا وجود جهات تُعنى بشؤون الفقراء وتكافح الفقر والجهل والزنا وان يفعل الشباب شيئا ولكن فوجئت بمزيد من التذمر ! أرجو من الله تعالى ان ينصر المسلمين على انفسهم . اترككم مع الرسالة :
أيها العرب المسلمون الأوغاد .. نحن إمبراطورية إسرائيل القوة العظمى في الأرض والسيطرة الحقيقية في الكون ... نأمركم بالاستسلام لنا استسلاماً كاملاً فأنتم أديتم الكثير مما خططنا له وكنتم طوع أمرنا . فلماذا تنبحون كالكلاب وتطالبون بأرضنا أرض فلسطين العبرية . نحن من وضع بينكم ساستنا ليحكموكم وكانوا طوع أمرنا ولولا بعض الإرهابيين من علماء الدين عندكم لكنتم الآن في قبضتنا فسوف نقتلهم أو نستعبدهم كما استعبدنا رؤسائكم بالمال والنساء وسوف تكون الأرض كلها لنا . سوف ننشر بينكم الزنا بشكل اكبر مما هو موجود عندكم الآن حتى تعبدوا النساء وتكون محاربكم ملاهي الليل نحن من يحكمكم الآن بثقافتنا وبالنساء انتم اليوم لا تفكرون سوى بالنساء ههههه ولا تستطيعون أن تنالوهن ونسائكم يفكرن بالرجال هههه ويحلمن بمضاجعتهم فسببنا لكم بهذا الكثير من الأمراض النفسية هههه إلا الرجال والنساء العاهرات الذين كانوا طوع أمرنا فهم لا يحرمون ما حرم دينكم الإرهابي فهؤلاء هم قرة أعيننا نحن شعب الله المختار وهم من يحبهم الله رب إسرائيل .
ولقد استطعنا أن نعري نسائكم حتى جُنَّ الرجال وتمنوا أن يضاجعوهن .. وشبابكم اليوم مرهق فأجهزتنا الإعلامية تبث بشكل دائم صور النساء العاريات لقد استطعنا أن نقنعكم بأن تغلوا المهور وأن تطالبوا شبابكم بما لا طاقة لهم به حتى نمنع الزواج وننشر بينكم حرية الزنا والأمراض الخبيثة .
نحن إمبراطورية إسرائيل القوة العظمى في الكون استطعنا أن نبعد قلوبكم عن دينكم ولن تستطيعوا العودة إليه فعلماء الدين عندكم لم يعودوا يهتموا لأمركم وأمر دينكم .. نحن من خطط لنشر الفساد والبطالة بينكم حتى تكونوا عبيدا لنا فها هي مؤسساتكم ملئا بالموظفين الفاسدين وكثير من شبابكم بلا عمل وكثير منكم يلعبون على الانترنيت كالأغبياء .
همكم التعرف على النساء ومتابعة المواقع الإباحية التي تخصنا هههه نحن نكسب من أمثالكم الكثير من المال هههه ونحن نخطط لقتلكم أجمعين إلا من يتبعنا ويكون منا نحن شعب الله المختار إمبراطورية إسرائيل العظمى .
وأنتم وجنودكم والكثير من المسلين جهال بلا علم .
وصرتم أناسا ماديين تؤمنون بالمادة وتحبون أنفسكم ( كما خططنا لكم نفذتم) فكفوا عن الصراخ كالكلاب والمطالبة بفلسطين واركعوا لنا نحن إمبراطورية إسرائيل العظمى .
سوف تقولون بأن الإسلام ينتشر ! نعم هو ينتشر في قلوب فارغة ونحن سوف نجمع المسلمين أجمعين ونقتلهم بالقنبلة الذرية وسوف ندمر مكة والمدينة ودمشق وبيروت وكل مدينة لا تخضع لأمرنا ونسيطر على بلادكم كلها وثم على الأرض جميعها وسوف نستبيح نسائكم الجميلات – امممممم – ونجعلهن يقدمن لنا قداح الخمر ونضاجعهن متى شئنا – آآآآه- ونقوم من عليهن من بعد أن يرهقننا من اللذة ههههه ..
أيها العرب المسلمون الأوغاد :
إن لم تستسلموا اليوم وتركعوا لنا فإننا سوف نفنيكم في يوم من الأيام عن بكرة أبيكم ... ها انتم اليوم تكرهون بعضكم بعضا ( كما خططنا لكم) واستطعنا أن نبث الفرقة بينكم وسوف أعطيكم دليلا على أننا نعرف كل شيء عنكم – فمثلا أهل السعودية يكرهون أهل سورية وفي سورية – هذه الدولة التي تعادينا وتنعق كثيرا لتقول للعالم بأنها بطلة – فإن أهل اللاذقية يكرهون أهل حمص وفي حمص أهل الإنشاءات يكرهون أهل بابا عمرو وينظرون إليهم بازدراء ههههه.
أليس هذا صحيحا ؟ هههه نحن نعلم الكثير عنكم وأنتم تحبون حضارتنا ومعجبون بنسائنا لذالك استسلموا لنا استسلموا لإمبراطورية إسرائيل العظمى قبل أن نحرقكم بنارنا هههه اركعوا أيها الأوغاد
B . a . Israel
أيها المسلمون أرجوكم حاربوا اجهزة الاعلام وكافحوا الزنا وعودوا الى دينكم

منقول للامانة
فنحن اوصلنا انفسنا الى هذا القعر

فعلا اسرائيل اخبث منا ن نقاومها
لكننا لو اننا اضربنا عن الطعام الذي ياتينا من الغرب
وتعرينا لانان لم نقبل لباس مصنوع من قبلهم
ومرضنا لاننا لم نستعمل ادويتهم
واضربنا عن مشاهدة التلفاز
واستعملنا عقولنا
وبدلا من ان نضيع وقتنا في الانترنت بين الشات والمسخرة

ووجهنا طاقاتنا لنطور انفسنا لنرعف بانفسنا اننا جيل البداية
وقلنا هذي البداية وامازال مازال
لو اننا حرثنا ارضنا بايدينا واكلنا من طعامنا حتى لو كان بسيطا
لو اننا احكنا ثيابنا بايدينا ولبسناها اكيد ستكون احلى ولها طعم
لو اننا لم نضيع وقتنا في ملاحقةالمسلسلات والفيديو كليبات ودرسنا اللغات لنعرف العالم عن الاسلام ولنكون نحن نهاية اليهود والكفرة
الله معنا ونحن لانفعل شيئ
فماذا سيحدق لو فعلنا اشياء
اكيد
سيعود العالم الى السلام وسيعود السلام الى العالم
وسيتصالحان
مادام هناك امل